مطاعم بيتزا في السعودية

 

مطاعم بيتزا في السعودية

مطاعم بيتزا في السعودية متنوعة ومتعددة أفضلها المطاعم الإيطالية، نظرا لأن إيطاليا تشتهر بصنع أفضل أنواع البيتزا في العالم، فإن معظم المطاعم المدرجة أدناه ستكون مطاعم بيتزا إيطالية، فيما يلي قائمة بمطاعمي المفضلة، حسب تجربتي الشخصية وآراء المجربين وكذلك الذواقة المشهورين على شبكات التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. 

مطاعم بيتزا في السعودية

سوف نذكر في السطور التالية افضل مطاعم بيتزا في السعودية: 

فينزوني دا بيتزا Finzoni da Pizza

من أفضل مطاعم البيتزا الإيطالية في الرياض، يقع على طريق أنس بن مالك، الملقا. ساعات العمل من ١:٣٠ ظهراً حتى ١ صباحاً، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال 0530779480. عائلات وافراد. 

تحتوي القائمة الرئيسية في المطعم على العناصر التالية: أنواع مختلفة من البيتزا والمقبلات والسلطات والحلويات والمشروبات والقهوة. الأسعار من متوسطة إلى عالية. خدمة ممتازة وديكور أنيق ولديهم قسم وموسيقى. 

مطعم بيتزا بالقرب مني لاروستيكا La Rustica Pizzeria

أحد مطاعم البيتزا الإيطالية (نابولي). فروعهم في العليا شارع وادي الأرطاوي. جوال 0553252521 ، مواعيد العمل من 1 ظهرا حتى 11:45 مساءا، جميع أيام الأسبوع. والفرع الثاني بواجهة الرياض (من 6:30 مساءا حتى 11:45 مساءا، جميع أيام الأسبوع). 

تحتوي القائمة الرئيسية للمطعم على الأصناف التالية: سلطات ، مقبلات، بيتزا لاروستيكا مخبوزة في فرن الحطب، إضافات، مكرونة، فيليتو لاروستيكا، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات. 

مطعم بيتزا ايتالي Eataly في السعودية

من مطاعم البيتزا الإيطالية الجيدة، تم افتتاح أول فرع في تورين عام 2007. لديهم عدة فروع على مستوى العالم: أمريكا، إيطاليا، ألمانيا، السويد، البرازيل، تركيا، اليابان، روسيا. فرعهم في المملكة العربية السعودية في السليمانية الملك ناصر. ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساء، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال 0596133028. 

تحتوي القائمة الرئيسية على العناصر التالية: بيتزا ومعكرونة وفردوري وإل بانيني وريزوتو وكارني وبيشي وسالوني إي فورماج وإل فريتو وأطباق جانبية. الأسعار من متوسطة إلى عالية، وجلساتهم مفتوحة. 

بيتزا روما Pizza Roma بالسعودية

من افضل مطاعم البيتزا في الرياض. يتم خبز البيتزا على الطريقة الإيطالية. موقعهم الأول على شارع التحلية، عبدالله بن سليمان الحمدان. ساعات العمل من ١:٣٠ حتي ١١ مساءا، جميع أيام الأسبوع. رقم الهاتف: 0114629032. والفرع الثاني بالعليا مكتبة الملك فهد الوطنية رقم هاتف 01181095226. 

تحتوي القائمة الرئيسية في المطعم على الأصناف التالية: الحساء، والمقبلات، والبيتزا، واللحوم والدجاج، والأسماك، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات. 

مطعم بيتزا بيانكا Bianka بالسعودية

مطعم متخصص في بيتزا نابولي الإيطالية، موقعهم في السليمانية شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي. ساعات العمل من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل، جميع أيام الأسبوع. رقم الجوال 0558871588. 

تحتوي القائمة الرئيسية للمطعم على العناصر التالية: بيتزا: بافلو، بيكانتي، بيستو، بيانكا، كمأة، دجاج ، متوسطي، ريكوتا روكلا ، كالزون، أنجوس، أعشاب فوكاتشيا، وكواترو فروماجو. المعكرونة: بيني، باستا، ريجاتوني، ريستو الزعفران، أرابياتا. بالإضافة إلى اللازانيا، باستا الباذنجان، ولازانيا الباذنجان. 

افضل مطعم بيتزا بالسعودية مطعم تيرن ستون بيتزا TurnStone Pizza

أحد مطاعم البيتزا النابولية في الرياض. لديهم 4 فروع في الرياض: مخرج 7 وروبين بلازا وغرناطة ودارين. رقم الهاتف الموحد 920025502، ساعات العمل من 12:39 ظهراً حتى 1 صباحا، جميع أيام الأسبوع. 

تحتوي القائمة الرئيسية في المطعم على العناصر التالية: المقبلات، والسلطات، والبيتزا، والمعكرونة، والأطباق المتخصصة على الحجر، والمخبوزات الحلوة على الحجر، والحلويات والمعكرونة.

Post a Comment

Previous Post Next Post

اعلان بداية المقال

اعلان نهاية المقال

نموذج الاتصال