أشهر مطاعم بيتزا بالرياض

 

أشهر مطاعم بيتزا بالرياض

يختلف الناس في مزاجهم وآرائهم، وتختلف أذواق الطعام من شخص لآخر حول مطاعم البيتزا، لكن الغالبية العظمى من الناس يحبون البيتزا بنكهاتها المختلفة، تحظى هذه الوجبة بشعبية كبيرة بين الناس، وينتشر عدد كبير من مطاعم البيتزا حول العالم، حيث تضم المملكة العربية السعودية، والرياض على وجه الخصوص، مجموعة متنوعة من مطاعم البيتزا، بما في ذلك سلاسل البيتزا العالمية، بما في ذلك المطاعم المحلية الشهيرة. 

أشهر مطاعم بيتزا بالرياض

سوف نذكر في السطور التالية أشهر مطاعم بيتزا بالرياض لكل من يبحث عن افضل مطاعم بيتزا في السعودية: 

مطاعم بيتزا ليتل سيزر Little Caesars

تعتبر سلسلة بيتزا ليتل سيزرز من أشهر مطاعم البيتزا في معظم الدول. من خلال التزامها بمعايير الجودة العالية ومكوناتها الطازجة ، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتلقى استحسان الكثير من الناس لتكون واحدة من أفضل بيتزا في الرياض والمملكة. 

تشمل قائمة ليتل سيزر مجموعة متنوعة من أنواع البيتزا اللذيذة والنكهات باللحم أو الدجاج ، بالإضافة إلى المعكرونة والسندويشات والسلطة وصلصات سيزر الشهيرة. 

ونظراً للنجاح الذي حققه مطعم ليتل سيزرز ، فقد افتتح 16 فرعاً في الرياض ، بالإضافة إلى أكثر من 20 فرعاً في مختلف مدن المملكة. 

فروع أويل ليتل سيزر بالرياض: الضباب ، المروج ، الخليج ، العارض ، حوطة بني تميم ، حوطة سدير. 

معلومات التواصل مع ليتل سيزر الرياض

·         الموقع: يملك عدة فروع في الرياض نذكر منها (الربوة، طريق الملك فهد، طريق الملك عبدالله، السليمانية، الفلاح).

·         أوقات الدوام: 11:00 صباحاً – 1:30 صباحاً.

·         التواصل: 0115202424 . 

مطاعم بيتزا إن Pizza Inn

تم افتتاح أول فرع لسلسلة بيتزا إن في عام 1958 م، وهي سلسلة مطاعم بيتزا شهيرة حول العالم وتتميز بصناعة البيتزا على الطراز الأمريكي. اشتهر المطعم بتقديم عدد كبير من الأطباق والعناصر في قائمته مثل البيتزا بأنواعها المختلفة والمعكرونة والسلطات. 

بالإضافة إلى عدد كبير من السندويشات نذكر: ساندوتش البيبروني، سندويتش الفاهيتا، ساندويتش الخضار، ساندويتش لحم السلطعون وغيرها من الأصناف التي جعلته من أبرز مطاعم بيتزا الرياض. يقدم بيتزا إن قسماً منفصلاً للعائلات ، فضلاً عن منطقة لعب للأطفال. 

معلومات التواصل مع مطعم بيتزا إن

·         الموقع: يملك فرعين في الرياض (حي الورود، حي الربوة).

·         أوقات الدوام: 12:00 صباحاً – 01:00 صباحاً (يومياً)

·         التواصل: 920001601 . 

مطعم بيتزا هت Pizza Hut

عند الحديث عن البيتزا ومطاعمها، يجب أن تكون بيتزا هت الرياض أول ما يخطر ببالك. منذ افتتاح أول فرع في عام 1958 وحتى يومنا هذا، لم يتغير نجاح بيتزا هت، لكن الناس يزدادون شهرة يومًا بعد يوم. 

بيترا هت لها فروع في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، ولها أكثر من 10 فروع في الرياض فقط، لذا فإن بيتزا هت الرياض من أشهر أسماء مطاعم البيتزا. 

أما بالنسبة لقائمة بيتزا هت فهي غنية ومليئة بالعديد من الأطباق ومجموعة متنوعة من الخيارات التي أعدها أمهر الطهاة المحترفين. بالإضافة إلى أنواع البيتزا اللذيذة وعروض بيتزا هت المستمرة، تتوفر المعكرونة والأجنحة والسلطات والسندويشات بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة. 

معلومات التواصل مع بيتزا هت الرياض

·         الموقع: فروع عديدة في الرياض نذكر منها (الحمرا، الوادي، الربيع، الملقا، العليا، المحمدية، الربوة).

·         التواصل: 920000910 .

Post a Comment

Previous Post Next Post

اعلان بداية المقال

اعلان نهاية المقال

نموذج الاتصال